عادي

«جو ستار» بطل ديربي الإمارات في مضمار أبوظبي

20:00 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

أبوظبي: محمد مصطفى

تألق المهر «عمار» لياس لإدارة السباقات العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، في الحفل الرابع، الذي أقيم بمضمار نادي أبوظبي للفروسية، وتضمن 6 أشواط قوية.

كما شهدت الأمسية، تتويج الجواد «جو ستار»، لإسطبلات الوطنية، بلقب ديربي الإمارات، في الشوط الخامس والرئيسي.

وجاء فوز «عمار» في ضربة البداية، بإشراف ماجد الجهوري وقيادة برناردو بينيرو، عندما خطف الأضواء في سباق 1600 متر المخصص لخيول المبتدئة، على لقب بوابة العاصمة.

وتوج الجواد «جو ستار» للإسطبلات الوطنية، بإشراف هلال العلوي وقيادة كريستيان ديمورو بطلاً لسباق «ديربي الإمارات» الشوط الخامس والرئيسي لمسافة 2200 متر، بمشاركة 11 خيلاً.

وفاز «إل زد بيبي» لمطر علي المنصوري، بإشراف سعيد الشامسي بالشوط الثاني لمسافة 1600 متر «المبتدئة»، على لقب أبراج البحر، وتمكن «أيه إف رامي» لخالد النابودة، بإشراف أرنست أورتيل وقيادة كونور بيسلي، من الفوز في الشوط الثالث لمسافة 1600 متر «تكافؤ» على لقب أبراج الاتحاد.

وتفوق «ميمون آر إس» لسيف المزروعي، بإشراف أبوبكر داوود وقيادة كونور بيسلي، بفارق 5 أطوال عن أقرب منافسيه في الشوط الرابع لمسافة 2200 متر، على لقب كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وانتزع المهر «توهوكو» لسلطان علي، بإشراف أحمد بن حرمش وقيادة كريستيان ديمورو، لقب الشوط السادس لمسافة 1400 متر.

شهد السباق وتوج الفائزين المهندس علي الشيبة مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، وعيسي شريف المدير التجاري وعضو اللجنة المنظمة لمضمار نادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأكد المهندس علي الشيبه، إقامة فعاليات متنوعة في سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة على مضمار النادي في 15 فبراير/شباط المقبل، كما أوضح أن هناك خطة تطويرية سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/29v3k4x5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"