عادي

الإمارات تشارك في «عمومية الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية»

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي مسري

شارك اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، الذي عقد، الجمعة، في مدينة لوزان السويسرية، بمشاركة 100 دولة. ومثّل الإمارات في هذا الاجتماع علي مسري الظاهري، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، المدير التنفيذي للاتحادين العربي والآسيوي للرياضة الجامعية، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وناقش الاجتماع نقل مقر الاتحاد إلى العاصمة الأولمبية في لوزان وإجراء انتخابات لاختيار مكتب تنفيذي جديد وبعض الموضوعات الأخرى التي تتعلق بالنهوض والارتقاء بالرياضة المدرسية في الدول الأعضاء بالاتحاد.

وأكد علي مسري أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات تولي أهمية قصوى للرياضة المدرسية واكتشاف المواهب الرياضية للنشء في هذه المرحلة السنية الصغيرة لصقل مهاراتهم وتأهيلهم على أسس علمية تؤهلهم لاعتلاء منصات التتويج الإقليمية والدولية في كافة الرياضات الفردية والجماعية.

وقال: «تأتي مشاركة اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، في هذا الاجتماع، تجسيداً لاستراتيجيته القائمة على تطوير كل أنشطته ومواكبة أحدث المتغيرات في عالم الرياضة المدرسية والجامعية التي تعد الذخيرة الأساسية لتطوير رياضة الإمارات».

وأشار إلى أن الاتحاد يلقى كل الدعم والرعاية من الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، رئيس الاتحاد، ومتابعة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، الأمين العام للاتحاد، والمدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j5prn5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"