عادي

محمد قاسم يقرر مغادرة القوة الجوية نحو الزوراء

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
محمد قاسم
محمد قاسم
بغداد: زيدان الربيعي
قرر محمد قاسم، لاعب وسط فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، و«أسود الرافدين» السابق، مغادرة صفوف فريقه والتوجه إلى فريق آخر خلال الانتقالات الشتوية.
وقالت مصادر مقربة من اللاعب إن «قاسم قام بمفاتحة الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الذي يقوده المدرب أيوب أوديشو برغبته بمغادرة الفريق والانتقال إلى فريق آخر بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب باستمرار مع الفريق».
وأوضحت المصادر، أن «اللاعب محمد قاسم الذي بات من لاعبي الاحتياط في صفوف فريق القوة الجوية يسعى عبر انتقاله إلى فريق آخر للحصول على وقت أطول في اللعب، وهذا الأمر لا يمكن أن يحصل عليه في ظل التخمة الكبيرة من اللاعبين الجيدين في صفوف فريق القوة الجوية».
وأشارت المصادر إلى أن أوديشو يسعى إلى الاحتفاظ بأغلب لاعبي الفريق الحاليين، إلا أن إصرار محمد قاسم على الانتقال، فإنه قد يجعله يوافق على انتقاله بعد أن يقوم بتصفية المتعلقات الأخرى مع إدارة النادي.
وتلقى محمد قاسم، عرضاً من قبل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، وهو ينتظر فتح أبواب الانتقالات الشتوية حتى يقوم بالانتقال.
وسبق للاعب محمد قاسم أن مثل فرق نفط الوسط، والشرطة، وأخيراً القوة الجوية، كما لعب مع منتخب العراق الأول في بطولات عدة.
من جانب آخر أبدى شريف عبد كاظم، لاعب فريق القوة الجوية، هو الآخر رغبته في مغادرة فريق القوة الجوية نحو فريق آخر خلال الانتقالات الشتوية بسبب ركنه على دكة الاحتياط من قبل الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية.
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب المذكور، أنه قام بإخبار الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية برغبته في مغادرة الفريق خلال مدة الانتقالات الشتوية بسبب عدم منحه فرصة اللعب باستمرار مع الفريق.
ولم تكشف المصادر الفريق الذي سيتوجه له اللاعب شريف عبد كاظم عند فتح بوابة الانتقالات الشتوية.
يذكر أن اللاعب شريف عبد كاظم كان من أبرز لاعبي فريق القوة الجوية في الموسم الماضي، إلا أنه تعرض إلى إصابة قوية قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أثرت تلك الإصابة في مستواه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvxjshry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"