عادي

أحمد البلوشي يحطم الرقم القياسي في «دراج ريس» قطر

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شهدت منافسات بطولة تحدي سيلين لـ«دراج ريس» الرملي بدولة قطر في 24 ديسمبر 2023، ولأول مرة أرقاماً قياسية عالمية في فئة الـ UTV المفتوحة، فبعد أن تمكن المتسابق الإماراتي من فريق توب سبيد بيرفورمانس أحمد البلوشي من كسر الرقم العالمي لهذه الفئة والبالغ 3.4 ثانية بتمكنه من اجتياز المضمار بزمن 3.376 ثانية، عاد الإماراتي يعقوب مبارك العلوي ليتمكن من تسجيل رقم جديد في محاولته الثانية التي بلغت 3.324 ثانية حاصداً بذلك لقب هذه الفئة. فيما ذهب المركز الثالث أيضاً للإماراتي إبراهيم الدرمكي.
ومع ختام المنافسات، قام الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وسط حضور جماهيري كثيف، لتختتم بذلك فعاليات الجولة الثانية من تحدي سيلين لـ«دراج ريس» الرملي لعام 2023.
وكان الفريق الإماراتي توب سبيد بيرفورمانس Top Speed Performance قد شارك في عدد من المحافل والبطولات الدولية وحصد العديد من الألقاب العالمية في فئة الدراجات المفتوحة ضمن منافسات الـ«دراج ريس» للسباقات الرملية داخل دولة الإمارات وخارجها، حيث يتم تصنيع وتجميع كافة الدراجات المشاركة في الإمارات وفق أعلى المعايير الدولية في هذا المجال، وبفريق إماراتي من خبراء في المجال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4yajcs38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"