عادي
اسأل الخليج

لماذا أغلق بنزيمة حسابه في «إنستجرام» بعد الخسارة أمام النصر؟

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يبدو أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الاتحاد السعودي حالياً وريال مدريد سابقاً، أغلق حسابه أوعلقه مؤقتاً على منصة إنستجرام، حيث يتابعه 76 مليون شخص بعد الخسارة أمام النصر 2-5 بساعات، ووصول الفارق بين فريقه والهلال المتصدر إلى 22 نقطة.
وفشل الاتحاد في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات، لكن رؤية زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي بقي في ظله أيام الريال لسنوات طوال، يسجل هدفين في شباك فريقه لم يسعفه في تحمل تعليقات المتابعين. وتظهر الآن رسالة «هذا الرابط الذي تتابعه ربما معطل أو ربما تمت إزالة الصفحة» عند الضغط على حساب بنزيمة.
وطالت الانتقادات نجم الكرة الذهبية 2022 بعد انتقاله إلى اللعب في الدوري السعودي على الرغم من تسجيل المهاجم 9 أهداف، و4 تمريرات حاسمة، في 14 مباراة لحامل اللقب الذي طرد مدربه نونو أسبيريتو سانتو منتصف الموسم بعد شجار، كما تردد مع بنزيمة.
ووفق التقرير، يتهم مشجعو الاتحاد المهاجم الفرنسي بـ «الكسل»، و«عدم الرغبة» في القيام بدوره في بناء الهجمة، وقال الصحفي وليد الفراج عنه: «الفجوة بين بنزيمة والجمهور تتسع يوماً بعد يوم، لم يلعب ولم ينجح في صنع فارق، وفوق كل هذا لا يبذل جهداً كما لو أنه يقول للمشجعين: «أنا أمزح معكم فقط». وقارن الفراج بين بنزيمة ورونالدو، وقال: «عندما وصل رونالدو في يناير للسعودية أظهر إشارات لرغبته في اللعب، لكن بنزيمة لم يقدم شيئاً كما لو أن الفريق لا يحبه وهو غير مرتاح، لا أدري ما السبب».
ووقّع بنزيمة عقداً لـ3 سنوات مع الاتحاد بقيمة 258 مليون إسترليني، بعد حصده 14 لقباً بقميص الريال، لكن على ما يبدو عاد شبح رونالدو يؤرقه من جديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/59asaaep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"