عادي

أمانة بغداد يفسخ عقد 3 لاعبين ويتعاقد مع محترفين أفارقة

14:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمانة بغداد يفسخ عقد 3 لاعبين ويتعاقد مع محترفين أفارقة
أمانة بغداد يفسخ عقد 3 لاعبين ويتعاقد مع محترفين أفارقة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي العراقي، عن فسخ عقد 3 لاعبين من فريقها الكروي الأول الذي يحتل المركز 18 في ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 11 نقطة.
وقال المكتب الإعلامي لنادي أمانة بغداد في بيان: «نقدم شكرنا وتقديرنا العاليين للاعبين محمد موسى ونبيل صباح وليث تحسين، لما قدموه مع الفريق خلال المدة الماضية من جهود استثنائية مميزة، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة».
وتأتي عملية الاستغناء عن اللاعبين الثلاثة بناءً على التنسيق والتشاور اللذين حصلا بين إدارة نادي أمانة بغداد ووسام طالب مدرب فريقها الكروي الأول من أجل تحسين مستوى الفريق في المباريات المقبلة وإبعاده عن مراكز الخطر، لاسيما أن الفريق عاش في الموسم قبل الماضي تجربة مريرة عندما هبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أنه سرعان ما عاد في الموسم الماضي مرة أخرى إلى دوري الأضواء.
وكانت إدارة أمانة بغداد سباقة في إبرام 3 صفقات مع لاعبين أفارقة، حيث أعلنت في الأسبوع الماضي عن تعاقدها مع المحترفين فلوران ديدييه كوري من ساحل العاج، وإيرسنت ثيري أنانج من الكاميرون، وعبد الله كريم دودوا من النيجر. كما أعلنت عن اتفاقها مع عبد السليم حماد، حارس مرمى فريق الميناء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3846ps9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"