عادي

أرقام قياسية في بطولة فزاع للصيد بالصقور

21:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت منافسات «الشيوخ» ضمن بطولة فزاع للصيد بالصقور الرئيسية «التلواح»، التي تنظمها إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، انطلاقة قوية وسط تفوق لفريق «إم 7» الذي حصد رمزي فئة جير شاهين فرخ جرناس، بحضور بارز من بقية الفريق وأبرزها «إف 3 اس» الظفرة واليلايس.

واعتبر راشد الخاصوني مدير إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن انطلاقة المنافسات جاءت مثالية، وضمن التوقعات بتحقيق أرقام قياسية على مستوى المنطقة، وليس فقط في بطولة فزاع للصيد بالصقور، حيث عودتنا فئة الشيوخ على تقديم أقوى المنافسات.

الصورة

وعبر الخاصوني عن تطلعه أن تواصل أشواط الشيوخ في تقديم هذه المستويات القوية كما هي عادتها، من حيث التوقيت السريع في مختلف الأشواط والمتقارب بين الصقور بالنظر لمستوياتها وجودتها العالية، والخبرة المصاحبة للصقارين في هذه الفرق البارزة على الساحة المحلية والإقليمية.

رموز جير شاهين

وتمكن فريق «إم 7» من تحقيق ثنائية الرمز في اليوم الأول من انطلاق المنافسات في فئتي جير شاهين فرخ، وجرناس، بكل جدارة، وعن هذا التفوق قال بطي سالم الكتبي: الحمد لله كانت انطلاقة موفقة لفريق «إم 7»، لقد عملنا بكل جهد في فترة التحضيرات لهذا الموسم الذي جاء تنافسيًا بشكل كبير كما توقعنا، فجميع الفرق المشاركة، جهّزت نخبة الطيور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdde3hbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"