عادي

«أبوظبي الرياضية» تواكب كأس آسيا بتغطية شاملة

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت ​قنوات أبوظبي الرياضية​، التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، عن مواكبة فعاليات كأس آسيا 2023 لكرة القدم، من خلال توفير تغطية شاملة ومباشرة للحدث الرياضي الأهم والأكبر في «القارة الصفراء».

وخصصت قنوات أبوظبي الرياضية فريق عمل يضم نخبة المراسلين الميدانيين الرياضيين لرصد كافة المجريات داخل وخارج الملعب، إلى جانب ردود أفعال الجمهور المتابع للبطولة، إضافة إلى استوديو تحليل يستضيف نخبة من أبرز المحللين قبل المباريات وبعدها، واستوديو تحليل مصغر يضع المُشاهد في قلب الحدث من خلال رصد أدق التفاصيل الفنية للبطولة.

وتشمل التغطية برنامج «مساء آسيا» من تقديم يعقوب السعدي، ويستضيف نخبة من أشهر المحللين والنجوم السابقين في عالم المستديرة، إضافة إلى برنامج «دوحة آسيا» والذي يسلط فيه الإعلامي محمد الأحمد، برفقة النجم البحريني السابق حمود سلطان الضوء على أبرز معالم العاصمة القطرية، بعيداً عن أجواء كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك، تنقل قنوات أبوظبي الرياضية المؤتمرات الصحفية على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى فقرات تدريبات المنتخبات.

تجدر الإشارة إلى أن قناة «أبوظبي الرياضية» بدأت تغطيتها لكأس آسيا 2023 في 8 يناير، عبر برنامج «الطريق إلى آسيا»، الذي يستعرض استعدادات وفرص المنتخبات المشاركة في البطولة، كما تتابع وسائل التواصل الاجتماعي التابعة ل «أبوظبي الرياضية» منذ 2 يناير، أخبار البطولة وتاريخها عبر محتوى خاص يتناول أرقام وإحصائيات ومعلومات متميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y366s5ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"