عادي

«عربية السيدات» تكشف تفاصيل النسخة السابعة

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تستعد اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، للكشف عن آخر المستجدات المتعلقة بالنسخة السابعة من الدورة، التي تنطلق في الثاني من فبراير المقبل وتستمر حتى الثاني عشر من الشهر نفسه، خلال مؤتمر صحفي يعقد الثلاثاء في ساحة كرة السلة بمشروع الجادة العقاري.
ويشارك في المؤتمر الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحنان المحمود نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ونورة علي الشامسي مديرة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.
ويتناول المؤتمر عدة محاور، منها: الدول والأندية المشاركة في النسخة السابعة والمنشآت الرياضية الجديدة التي ستستضيف الفعاليات، والبرنامج الزمني للمباريات والتدريبات، والفعاليات والأنشطة الجانبية التي تهدف إلى تعزيز دور المرأة في الرياضة.
وتعد دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات الحدث الرياضي النسائي الأكبر في الوطن العربي، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.
وفي تقدير لحكايات اللاعبات ومسيرتهن نحو مواجهة التحديات وتحقيق النجاح، أعلنت الدورة عن شعارها الجديد لهذا العام: «لكل بطلة حكاية ترويها الملاعب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/9urrub53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"