عادي

في ليلة الرقم 7..ريال مدريد يهين برشلونة ويحرز السوبر الإسباني للمرة 13

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين

سجل فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف في الشوط الأول،وتسبب بطرد رونالد أرواخو، ليساعد الرقم 7 فريقه ريال مدريد على الفوز بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة 13 بعد تغلبه 4-1 على غريمه التقليدي برشلونة في السعودية الأحد.
وقالت صحيفة «الموندو» الكتالونية في تعليقها على المباراة ان ريال مدريد أهان برشلونة بالفعل،وأكدت ان الفريق الملكي ترك منافسه مثقلاً بالجراح.

الصورة
1


وسيطر ريال مدريد على كل مجريات اللقاء وتلاعب ببطل السوبر الإسباني الموسم الماضي الذي لم يستطع إيقاف فينيسيوس وأنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رونالد أراوخو لحصوله على الإنذار الثاني بعد مخالفتين على المهاجم البرازيلي.
وسجل فينيسيوس هدفين من مدى قريب في الدقيقتين السابعة والعاشرة قبل أن يقلص روبرت ليفاندوفسكي الفارق بعدما تابع كرة مرتدة بتسديدة قوية في الدقيقة 33.
لكن فينيسيوس أعاد التقدم بفارق هدفين لريال مدريد مجدداً بركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد عرقلته من أراوخو.
وكان الهدف بمثابة ضربة قوية لبرشلونة الذي سيطر على الشوط الثاني قبل أن يسجل رودريغو من كرة مرتدة في الدقيقة 64 ليجعل النتيجة 4-1 لفريقه الذي كان بوسعه زيادة الفارق.
وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عادل رقم زين الدين زيدان،كأكثر مدرب احرازاً للألقاب في تاريخ الفريق الملكي(11 لقباً):يشير هذا اللقب إلى أننا نقوم بعمل جيد،وعلينا التطلع إلى الأمام في بقية المسابقات.
وتابع: لم أتوقع تسجيل هدفين في أول 10 دقائق،استفدنا جيداً من الضغط العالي على برشلونة،ومع وجود فينيسيوس في الهجمات المرتدة أصبحت الأمور أسهل.
من جهته، قال تشافي الذي قاد برشلونة للفوز بالكأس في الرياض على حساب ريال مدريد 3-1:اعتذر للجماهير،لكننا سنعود أقوى، لقد أضر ريال بنا كثيراً في المرتدات،ونحن قدمنا أسوأ مستوى لنا.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bku9bub

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"