عادي

موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» ترعى الأمسية السابعة لكرنفال سباقات دبي

14:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد العظب
محمد العظب
سباقات ميدان تحظى بقمة الإثارة دائماً
سباقات ميدان تحظى بقمة الإثارة دائماً
ترعى موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» المزوّد العالمي الرائد للخدمات اللوجستية الذكية المتكاملة الأمسية السابعة في كرنفال سباقات دبي بمضمار ميدان يوم الجمعة 19 يناير.
بدأت «دي بي ورلد» كمشغل موانئ محلي في عام 1972 وتطورت منذ ذلك الحين لتصبح قوة لوجستية عالمية تعمل في أكثر من 73 دولة.
تعود «دي بي ورلد» إلى مضمار ميدان في أمسية مشهودة تضم مجموعة من السباقات الرفيعة من أبرزها سباق كيب فيردي (فئة 2) على مسافة 1600 متر على العشب، الذي ارتفعت جوائزه هذا العام إلى 850 ألف درهم، وفي نسخة عام 2022 فازت بالسباق فرس جودلفين «ويذ ذا مونلايت» بإشراف المدرب شارلي أبلبي، والتي مضت عقب ذلك لشغل المركز الثاني بسباق من الفئة الثانية في أمريكا الشمالية.
وإلى جانب سباق كيب فيردي يضم الحفل سباق كوكو بيتش ستيكس بجائزة قدرها 300 ألف درهم مخصص للمهرات على مسافة 1600 متر على الأرضية الرملية، إضافة إلى سبعة سباقات أخرى.
في معرض ترحيبه برعاية موانئ دبي العالمية في مضمار ميدان، قال اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل: «لطالما كانت موانئ دبي العالمية من الداعمين للرياضة في دبي منذ فترة طويلة، حيث تقدم دعمها لسباقات الخيل وكذلك لرياضات أخرى، ونقدر إسهامهم ووقوفهم معنا هذا الموسم، ونأمل أن يقضي فريقهم وضيوفهم أمسية رائعة معنا يوم الجمعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/538m7tbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"