عادي

«أبوظبي للشطرنج» يحتفي بأصحاب الإنجازات

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمكرمين

كرّم نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، لاعبيه الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، في المشاركات القارية والعربية والمحلية.

وحقق أبناء النادي خلال عام 2023 نتائج متميزة، خلال مشاركاتهم القارية والعربية، فضلاً عن المحلية، حيث حصدوا 9 ذهبيات، و4 فضيات و4 برونزيات.

وضمت قائمة المكرمين لاعبة النادي والمنتخب روضة السركال، لحصولها على العديد من الإنجازات المشرفة، حيث فازت بجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة «فئة أفضل رياضية إماراتية»، بجانب «الذهبية» في بطولة آسيا للهواة فئة السيدات، وذهبية الفرق في دورة الألعاب العربية بالجزائر، وذهبية بطولة الإمارات للشطرنج الدوري العام للفتيات «فئة 18 سنة»، وذهبية بطولة الإمارات للشطرنج الخاطف «فردي السيدات»، وفضية دورة الألعاب العربية «فردي السيدات»، إضافة إلى برونزية آسيا لفئة الفتيات.

وشمل التكريم عمران أحمد الحوسني لحصوله على ذهبيتين في بطولة الإمارات للشطرنج السريع فئة الرجال، ولطيفة محمد الدرمكي، لحصدها الذهبية في بطولة الإمارات للشطرنج «فئة الفتيات»، وذهبية بطولة الإمارات للشطرنج الدوري العام «فئة الفتيات»، واللاعبة روضة غالب العفيفي، لنيلها ذهبية بطولة الإمارات للشطرنج «فئة البراعم» 10 سنوات، وذهبية بطولة الإمارات للشطرنج الدوري العام للبراعم «فئة 10 سنوات».

كما حرص على تكريم مدربي النادي الذين ساهموا في حصول النادي على الإنجازات المتميزة، وهم آدم طوخاييف وفؤاد الطاهر وماريا جيفورجيان.

وأشاد حسين عبدالله الخوري رئيس مجلس الإدارة بما حققه النادي من إنجازات لدولة الإمارات بفضل توجهاته وخططه في مجالات التدريب والإعداد والتنظيم لبطولات محلية على مستوى الأفراد والفرق والمراحل العمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yum93h9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"