عادي

«إي آر للهندسة» الإماراتية أفضل شركة ناشئة في مسابقة «يومكس نكست جين»

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

شهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) اختتام منافسات مسابقة (يومكس نكست جين) للشركات الناشئة وهي إحدى المبادرات الجديدة التي تم إطلاقها بالتزامن مع معرضي يومكس وسيمتكس 2024 الذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي.

وحصلت شركة «إي أر للهندسة» الإماراتية على جائزة أفضل شركة ناشئة جديدة وذلك بفضل ابتكاراتها التي قدمتها عبر منصة (يومكس نكست جين) وتعمل الشركة الإماراتية الناشئة في تطوير البرمجيات وحلول الواقع المعزز المتقدمة بالإضافة لحلول رقمية متقدمة متعمدة على الذكاء الاصطناعي.

وتمكنت الشركة من ابتكار وإنشاء نموذج رقمي لمنتج ونظام مادي يعمل كنظير رقمي ولا يمكن تمييزه بشكل فعال، وذلك بالتوازي مع تطبيقات المحاكاة والتكامل، والاختبار، والمراقبة، والصيانة.

وتعد الدورة السادسة لمعرضي يومكس وسيمتكس هي الدورة الأكبر والأضخم منذ انطلاق المعرضين في العام 2015، ونظمتهما مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الدفاع ومجموعة إيدج الشريك الاستراتيجي من أجل توفير منصة دولية لعرض التقنيات والابتكارات في قطاعات الأنظمة غير المأهولة والروبوتات والذكاء الاصطناعي.

وشهدت الأيام الثلاثة الماضية للمعرضين تنافساً لنحو 20 شركة ناشئة من سبع دول للفوز بجوائز (يومكس نكست جين) القيمة وتأهلت أربع شركات للتصفيات النهائية هي إي آر للهندسة، وإكسو درونز، وستراي إي آي، وإير سيكس للأنظمة، ودرون ليف للهندسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35b732y6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"