عادي

جوزيه مورينيو يحدد ناديه المقبل

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف مقربون من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه استقر على وجهته المقبلة والنادي الذي يرغب في تدريبه الموسم المقبل، عقب إقالته من نادي روما، 16 يناير الماضي.

وسافر مورينيو لقضاء فترة راحة في منزله بمدينة برشلونة الإسبانية، قبل البحث عن مغامرة جديدة، حيث يرفض المدرب البرتغالي البالغ من العمر 61 عاماً، فكرة الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» إلى رغبة جوزيه مورينيو في العودة إلى تدريب فريق مانشستر يونايتد، بعد تجربته السابقة في الفترة بين 2016 و2018، التي قاد خلالها النادي لتحقيق 3 بطولات، هي الدوري الأوروبي، وكأس رابطة الدوري الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وزادت رغبة مورينيو في العودة إلى مانشستر يونايتد بعد استحواذ سير جيم راتكليف على نسبة 25% من ملكية النادي، وبدايته لمشروع رياضي جديد لبناء الفريق ومنظومة كرة القدم بشكل معاصر، وهي الفكرة التي تروق للمدرب البرتغالي الذي اشتهر بتجاربه الناجحة في تكوين فرق جديدة بأندية بورتو وتشيلسي وإنتر.

وأصبح استمرار المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد محل شكوك خلال الفترة الأخيرة بسبب تذبذب نتائج الفريق ودخوله في عدة مشاكل مع اللاعبين، أبرزها أزمتاه مع كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtn8uj2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"