عادي

الطلبة يعاقب لاعبيه عقب الخسارة أمام نفط البصرة

11:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق الطلبة
فريق الطلبة
بغداد: زيدان الربيعي
فرضت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي عقوبات على لاعبي فريقها الكروي الأول بعد الخسارة التي مُني بها الفريق أمام نفط البصرة في مباراته الماضية في الجولة الـ13 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الطلبة في بيان: «عقد د. صباح الفتلاوي، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، اجتماعاً طارئاً مع الطاقم التدريبي لفريق الطلبة الأول الذي يقوده المدرب أحمد صلاح، وكذلك مع لاعبي الفريق عقب تداعيات خسارة المباراة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق لكرة القدم».
وأبدى الفتلاوي، بحسب البيان، «أسفه الشديد للسيناريو المؤلم الذي سارت عليه المباراة سواء على مستوى الأداء أو خسارة النقاط الثلاثة التي كانت قريبة من الفريق لو بذل اللاعبون مجهودات أفضل في دقائق اللقاء».
وأضاف البيان أن «الإدارة فرضت عدداً من العقوبات والإجراءات الإدارية والمالية على اللاعبين بما يتناسب مع المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة والجولات السابقة والذي لا يليق باسم وتاريخ النادي الذي يفخر أي لاعب بارتداء قميصه».
وأكد الفتلاوي أن «المرحلة الحالية هي مرحلة البناء والتحضير وفق خطة مدروسة طويلة الأمد لا تقتصر على موسم واحد فقط، لذلك جاء قرار الإدارة بالتمسك بخدمات الطاقم التدريبي ودعم قراراته الفنية كافة حتى تلك التي تتعلق بعدم الإبقاء على أي لاعب لا يخدم الفريق على الصعيدين الفني والجماعي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muc7sxdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"