عادي

الحكم بالسجن مدى الحياة على لاعب إيطالي

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الحكم بالسجن مدى الحياة على لاعب إيطالي
الحكم بالسجن مدى الحياة على لاعب إيطالي
الشارقة: ضمياء فالح
زجت السلطات الإيطالية لاعب كرة مدى الحياة بسبب قتل صديقته السابقة بمطرقة بعد أسابيع قليلة من تقديمها بلاغاً بملاحقته لها.
وفي التفاصيل، حكم على الظهير جيوفاني بادوفاني ( 28 عاماً) لاعب سانكاتالديس بالسجن مدى الحياة لقتله صديقته السابقة أليساندرا ماتيوزي (56 عاماً) التي تعد بسن والدته خارج منزلها في 23 أغسطس 2022 بمدينة بولونيا.
وكانت أليساندرا تتحدث مع شقيقتها على الهاتف لحظة خروجها من سيارتها عندما هاجمها اللاعب، الذي أمره ناديه بالبقاء بعيداً عن ملعب التمرينات، بالمطرقة ثم بمضرب بيسبول ثم بكنبة حديقة وتوفيت في المستشفى.
ووفق وسائل الإعلام المحلية كان اللاعب وصديقته على علاقة مدة عام، لكنها كانت تقيم في بولونيا وهو في صقلية وعندما قطعت علاقتها به ظل يلاحقها وحاول مرة ثقب إطارات سيارتها والقفز على شرفة المنزل.
الجريمة هزت المجتمع الإيطالي، وقال البعض إن النظام القضائي فشل في حماية النساء من الرجال العنيفين، لكن رئيس الادعاء في بولونيا جيسيب أماتو قال إن التحقيق في الملاحقة بدأ فوراً بعد بلاغ الضحية في الأول من أغسطس، وأضاف: «فعلنا ما بوسعنا، لم تشر الضحية لوجود عنف بل ملاحقة عادية بعد انفصال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ebvtm9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"