عادي
اطلع على مشاريع «موارد عجمان»

أحمد بن حميد: برامج لاستثمار واستقطاب الكفاءات

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اطلع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، على مبادرات ومشاريع دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وذلك خلال الاجتماع القيادي الأول للدائرة للعام 2024. واستمع الشيخ أحمد بن حميد، لشرح واف قدمه راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام الدائرة، ومديرو الإدارات، حول البرامج والمشاريع والمبادرات المعتمدة للعام 2023، إضافة إلى عرض خطة مبادرات ومشاريع الدائرة للعام 2024.

أكد الشيخ أحمد بن حميد أهمية بحث احتياجات الموظفين واعتبارها أولوية وبذل الجهد لتوفير البيئة المناسبة والخصبة لعمل للموظفين.

وأشار إلى ضرورة وضع الخطط والبرامج الكفيلة باستثمار واستقطاب الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة، وتعزيز دور الكوادر المواطنة وقدرتها على النهوض بجميع المسؤوليات وتحقيق التنمية المستدامة في الدولة.

من جانبه أكد راشد السويدي، حرص واهتمام الدائرة بمواكبة التوجهات الاتحادية في الدولة، وبناء الشراكات الاستراتيجية التي تسهم في دعم وتعزيز التعاون المشترك بشكل فعال، مشيراً إلى توحيد الجهود وتطوير العمل في مجال إدارة الموارد البشرية وفق إطار مؤسسي وبما يتواءم مع خطط الإمارة.

ولفت إلى أن الدائرة تعمل على تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية، مما يسفر عنه إطلاق العديد من المبادرات الرائدة في مجال الموارد البشرية، والتنسيق مع جميع الدوائر المحلية في الإمارة، لتحسين كفاءة العمل والاستثمار الأمثل للموارد البشرية، ووضع خطط تتناسب مع توجهات الحكومة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3vevtn5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"