عادي

ما الحديث الذي دار بين مدرب ليفربول ونجم برنتفورد؟

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كلوب يعانق توني نجم برنتفورد
متابعة: ضمياء فالح
كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن الحوار الذي دار بينه وبين نجم برنتفورد إيفان توني الذي سجل الهدف الوحيد للفريق المضيف مقابل 4 أهداف للمتصدر.
وقال كلوب: «كنت مبتسماً أكثر منه، كان مميزاً ومن الصعب توقع حركاته. كنت لأستخدم مفردة أخرى لكنه كان كذلك. هل أنا على صواب إن قلت إنه مشجع لليفربول؟ هو لا يخجل من قول هذا؛ لذلك تحدثنا عن هذا الموضوع، وتمنّى لي التوفيق بعد انتهاء الموسم. الكثير من اللاعبين تمنوا لي ذلك، لكنها كانت مبادرة لطيفة منه على أي حال، لكن لا تقلقوا، سأجد شيئاً أشغل به نفسي. كان حواراً لطيفاً، وتحدثت مع فيتالي يانيلت أيضاً».
ويعتقد رواد مواقع التواصل أن الحديث بين كلوب وتوني كان يدور حول مباراة برنتفورد، الثلاثاء، أمام سيتي، وأن كلوب طلب من توني هز شباك سيتي؛ لتعزيز حظوظ فريقه في حصد لقب بموسمه الأخير.
وشهدت المباراة تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدفاً، وصنع آخر ليصبح رابع لاعب في البريميرليغ يصنع ويسجل هدفاً أو يمرر في 30 مباراة فما فوق.
القائمة يتصدرها واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، بـ36، وتيري هنري أسطورة أرسنال بـ32، وألن شيرر بـ31. بيد أن المباراة شهدت خروج جوتا وكيرتيس جونز للإصابة، كما استبدل المدرب كلوب مهاجمه داروين نونيز؛ بسبب شعوره ببعض الألم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yky4kzb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"