عادي

الفرنسي شيشيرت بطل المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

22:06 مساء
قراءة دقيقتين
اختتمت منافسات المرحلة الثانية «مرحلة أدنوك للتوزيع» من رالي أبوظبي الصحراوي الذي يقام بنسخته الـ«33» برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.
وانطلقت المرحلة الثانية من صحراء غياثي وصولاً إلى المزيرعة لمسافة تصل إلى 239 كلم.
في فئة السيارات فاز الفرنسي جيرلان شيشيرت بعد أن قطع المسافة بزمن وقدره 3:15:58 ساعات، وجاء القطري ناصر العطية ثانياً بفارق دقيقتين و44 ثانية، وحل في المركز الثالث الأمريكي كوانتيرو، إلا أن العطية بقي في المركز الأول في الترتيب العام بزمن 6:53:35 ساعات، يليه البرازيلي موريس بفارق 8 دقائق و31 ثانية، والأرجنتيني ياكوبيني في المركز الثالث بفارق 9 دقائق و38 ثانية.
وفي فئة «SSV» فاز السعودي ياسر السعيدان بالمرحلة،إلا أن منصور الهلي بقي في صدارة الترتيب العام بزمن وقدره 7:29:20 ساعات وبفارق دقيقتين وعشر ثوان عن السعيدان.
وعلى صعيد سباق الدراجات النارية، فاز الدراج روس برنش من فريق هيرو بالمرحلة الثانية، وجاء ثانياً أوكلي، وثالثاً برابك، وأدت الحوادث المبكرة في فئة الدراجات إلى خروج كل من توبياس إبستر ومايكل دوشيرتي من السباق.
وتألق في فئة الكواد، الإماراتي عبد العزيز أهلي بعد أن سيطر على المرحلة وقطع مسافتها بزمن 4:00:29 ساعات، وبفارق 9 دقائق و50 ثانية عن أقرب مطارديه البولندي ويسينيويسكي.
وتنطلق المرحلة الثالثة»مرحلة مجلس أبوظبي الرياضي الخميس من المزيرعة لمسافة 415 كيلومترًا ،وتحديداً من محضر حميم وصولاً إلى جريرة، وتتميز المرحلة بصعوبة تضاريسها حيت تمثل 52 في المائة من المسافة كثبان رملية حادة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/cvh88hnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"