عادي

انطلاق مهرجان «مليحة تقرأ» في دورته الثانية

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخاصوني يكرّم صالحة غابش

انطلق مهرجان «مليحة تقرأ» في دورته الثانية، بمشاركة واسعة وحضور مميز، وشهد الحفل الافتتاحي العديد من الفقرات المميزة والأنشطة الثقافية المتنوعة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لنادي مليحة في تعزيز حب القراءة والثقافة بين أفراد المجتمع، وتشجيع الطلاب على استكشاف عالم المعرفة والثقافة، وهدف المهرجان إلى تعزيز حب القراءة وتشجيع الشباب على الاستمتاع بالكتب واكتساب المعرفة والمهارات.

شارك في الحفل الذي أقيم في مقر النادي الدكتور عيسى صالح الحمادي، رئيس المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، وصالحة غابش المستشار الثقافي، رئيسة المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية منطقة مليحة، ووليد ناصر، مدير مدرسة مليحة الحلقة الثانية والثالثة للبنين، والرائد ياسر الظهوري عن إدارة شرطة المنطقة الوسطى.

وأكد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي أهمية المهرجان في تعزيز حب القراءة والثقافة في المجتمع، وقال: « المهرجان يعكس التزامنا بتعزيز حب القراءة والثقافة في مجتمع منطقة مليحة، ونحن فخورون بالشراكات الرائعة في تنظيم هذا الحدث المميز في عامه الثاني، كما نقدم الشكر إلى صالحة غابش الكاتبة والأدبية الإماراتية المعروفة، على حضورها الكريم، ودعمها المستمر للمبادرات الثقافية والقرائية».

بعدها جرى خلال الحفل تكريم الشخصية الثقافية للمهرجان وهي صالحة غابش، تقديراً لدورها وجهودها كرمز إماراتي في الثقافة والأدب والعناية بتأليف كتب الأطفال.

واشتملت فقرات المهرجان على العديد من النشاطات والفعاليات التعليمية والثقافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s367yav

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"