عادي

رالي أبوظبي الصحراوي.. العطية يفوز بالمرحلة الرابعة

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت الجمعة منافسات المرحلة الرابعة «مرحلة الفطيم للسيارات تويوتا» من رالي أبوظبي الصحراوي الذي يقام بنسخته الـ33 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

وكانت المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة قد انطلقت من مدينة زايد لمسافة 231 كلم وصولاً إلى محضر حميم، وسط طموحات متباينة بين المشاركين في كافة الفئات.

وفي فئة السيارات (التيميت)، تمكّن القطري ناصر العطية من تعويض تأخره الخميس، بالفوز بالمرحلة الرابعة وبفارق 8 دقائق و21 ثانية عن السعودي يزيد الراجحي، ليعود العطية مجدداً إلى صدارة الترتيب العام بفارق 9 دقائق و21 ثانية عن الأمريكي كوينتيرو، و12 دقيقة و7 ثوان عن الراجحي.

وفي فئة السيارات (اس اس في) قدّم منصور الهلي وياسر السعيدان عرضاً مميزاً خلال منافسات المرحلة الرابعة، عندما بدأت المرحلة بفارق 18 ثانية لمصلحة السعيدان، ليفوز في النهاية الهلي ويعود لصدارة الترتيب العام بفارق 12 ثانية، لتحدد الجولة الختامية يوم الأحد الفائز في فئة(أس أس في) في رالي أبوظبي الصحراوي.

وعلى صعيد سباق الدراجات النارية(رالي جي بي)، فاز آرون ميري بالمرحلة الرابعة،وبقي بالصدارة بزمن 13:55:15 ساعة، وبفارق يصل إلى 47 دقيقة و55 ثانية عن برانش.

وفي فئة الدراجات النارية(كواد) قطع عبدالعزيز أهلي شوطاً كبيراً نحو منصة التتويج في فئته، بعد أن فاز بالمرحلة الرابعة، وأكمل تصدره للترتيب العام بزمن وقدره 17:08:59 ساعة، وبفارق يصل إلى حوالي الـ8 ساعات عن أقرب منافسيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rtk884x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"