عادي

العطية والهلي وأهلي أبطال رالي أبوظبي

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج منصور الهلي
توج القطري ناصر العطية ومساعده بولانجر بلقب النسخة الـ 33 من منافسات رالي أبوظبي الصحراوي.
وكانت المرحلة الخامسة والختامية، قد انطلقت السبت لمسافة 206 كلم، من محضر حميم إلى منطقة الفاضية، ووصل بعدها المتسابقون إلى نيشن تاورز على كورنيش أبوظبي لاعتلاء المنصة، ثم أقيم بعد ذلك حفل تتويج الفائزين في مركز أدنوك للأعمال.
وجاء التشيكي بروكوب في المركز الثاني في الترتيب العام، والسعودي يزيد الراجحي ثالثاً، ليضم العطية إلى خزائنه اللقب الرابع له في تاريخ الرالي العريق.
وفي فئة السيارات (إس إس في) فاز الإماراتي منصور الهلي ومساعده خالد الكندي بلقب الفئة بزمن 17:42:37 ساعة، كما فاز الإماراتي عبدالعزيز أهلي بفئة الدراجات النارية (كواد) بعد انفراده بالصدارة منذ اليوم الأول بزمن وقدره 20:14:22 ساعة، مبتعداً عن أقرب منافسيه بما يزيد على 9 ساعات.
وقال خالد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية: شهدنا على مدار مراحل النسخة الـ 33 من هذا السباق التاريخي منافسة شديدة، ومجموعة مذهلة من مهارات القيادة الصحراوية التي أظهرها المتنافسون، واستفدنا من البنية التحتية الهائلة في مختلف المواقع، ومن خلال عملنا مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين، تمكنّا من تجاوز التحديات، وأخص بالذكر هنا طيران أبوظبي ومركز البحث والإنقاذ وجهودهم الدؤوبة في جميع مراحل الرالي.
من جهته، قال نادر الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة «طيران أبوظبي: شراكتنا مع منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية في رالي أبوظبي الصحراوي، أمر مهم جدًا بالنسبة لنا، لأن الرالي يقدم لنا سيناريوهات مختلفة تمكننا من إظهار جانب آخر من نقاط قوتنا وقدراتنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywmdr49c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"