عادي
خلال مؤتمر «عربية لا تعرف المستحيل»

مدية بنت حشر آل مكتوم تنال جائزة سفيرة المرأة الملهمة 2024

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
مدية بنت حشر آل مكتوم والأميرات أضواء بنت فهد آل سعود،ونورة بنت فيصل آل سعود، ودعاء بنت محمد

دبي: «الخليج»

نالت الشيخة مدية بنت حشر آل مكتوم، جائزة سفيرة المرأة العربية الملهمة للعام 2024، حيث تم تنصيبها من المجلس العربي الأوروبي للمرأة عن دورها المتميز في دعم وتمكين المرأة ولدورها البارز في المجتمع.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر «عربية لا تعرف المستحيل» الذي نظمه مركز كريتيف مايندز لتنمية القدرات العقلية بدبي، بإشراف أيمن أبو زهري رئيس مجلس الإدارة، بالشراكة مع المستشارة تهاني التري ومركز كنوز المعرفة للتدريب والتطوير الإداري بإدارة المستشارة آمنة يحيى.

حضر المؤتمر الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود، والأميرة نورة بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأميرة دعاء بنت محمد، والإعلامية زينب العسكري، ونخبة من سيدات ورجال المجتمع من 18 دولة من جنسيات عربية مختلفة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلي والعربي.

وتخلل المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات النسائية المؤثرة في المجتمعات العربية، والتي كان لها عظيم الأثر في دعم دور المرأة وتمكينها بمبادرات وأعمال متميزة، حيث نالت الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود جائزة «عربية لا تعرف المستحيل» في مجال العمل الإنساني المجتمعي عن دورها البارز في الأعمال الخيرية والإنسانية، ومُنحت سمو الأميرة دعاء بنت محمد لقب سفيرة المرأة العربية الملهمة عن دورها المجتمعي البارز في مساندة المرأة، وحصدت الإعلامية زينب العسكري جائزة عربية لا تعرف المستحيل في مجال الفن والثقافة.

وكرم المؤتمر عدداً من رواد الأعمال بالوسام الذهبي للأعمال الاستثنائية، فضلاً عن شريحة من الشخصيات المؤثرة البارزة في مجالها بوسام الشخصية الاستثنائية المؤثرة.

وشهد المؤتمر تكريم غادة درويش أبو عواد والدة عمر أبو عواد من أصحاب الهمم لتميزه وتفوقه وإبداعه في العديد من المجالات، كما تم توزيع بعض من الأعمال اليدوية لأصحاب الهمم في مركز كريتيف مايندز لتنمية القدرات العقلية على الشخصيات الاعتبارية المرموقة، لتكون بصمة صنعت بحب من هؤلاء الطلاب إلى الآخرين، في إشارة واضحة لطاقاتهم ومواهبهم وقدراتهم على الاندماج في المجتمع، وإبداعاتهم الاستثنائية التي تعد مصدر دخل لهم، إذ إن الاستثمار في أعمالهم ومشاريعهم الخاصة تساهم في توفير دخل مستمر لهم، ودمجهم في المجتمع بشكل واقعي وحقيقي.

وفي نهاية المؤتمر أهدت الأميرة أضواء بنت سعد آل سعود درع جائزة عربية لا تعرف المستحيل الى والدتها الأميرة نورة عن دورها وأثرها في دعمها مجتمعياً وإنسانياً حتى حققت الكثير من طموحاتها وإنجازاتها، وتم تقديم الهدايا وتوزيع الشهادات والتقاط الصور التذكارية لجميع للفائزين والمشاركين والحضور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dhurb3je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"