عادي
اسأل الخليج

لماذا قطع ميسي علاقته بجيرارد بيكيه؟

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لماذا قطع ميسي علاقته بجيرارد بيكيه؟
لماذا قطع ميسي علاقته بجيرارد بيكيه؟
الشارقة: ضمياء فالح
اعترف النجم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بانقطاع علاقته مع زميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليؤكد تقارير صحفية انتشرت قبل رحيل ميسي صوب باريس سان جيرمان الفرنسي بأن بيكيه خذل ميسي وخانه عندما قال لرئيس النادي خوان لابورتا إن الفريق «سيكون على ما يرام إن تم بيع ميسي».
وعند سؤال بيكيه إن كان راسل ميسي لتهنئته بعد حصده لقب مونديال قطر، قال بيكيه متلعثماً: «لا. هذا شيء مجنون لكنه حقيقي. كنت منقطعاً عن نهائيات كأس العالم، احتجت منذ اعتزالي إلى قطع علاقتي مع كرة القدم لذلك لم أشاهد شيئاً من المونديال باستثناء النهائي وليس كل النهائي أصلاً. حاولت الانفصال عن عالم الكرة وذهبت في إجازة بضعة أيام، الأشهر الأخيرة قبل اعتزالي كانت صعبة وكنت حقاً بحاجة إلى الابتعاد تماماً عن كرة القدم».
بيد أن بيكيه، الذي لعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، ولعب بجوار ميسي في برشلونة، أكد أن ميسي هو أفضل لاعب عبر التاريخ أو ما يطلق عليه اختصاراً بـGOAT. وقال بيكيه: «المنافسة بينهما كانت رائعة في الـ10 سنوات الأخيرة لأن كليهما متميز جداً، لكن أعتقد أنه على صعيد الموهبة ميسي هو الرقم 1 قطعاً. صحيح أن كريستيانو ثابر ونافس كي يحتل الرقم 1، لكن إن تابعنا مسيرتهما سأختار ميسي بالطبع، لأنه أثبت أنه حتى في سن الـ35 أنه يمكنه أن ينافس على لقب أفضل لاعب في العالم، وقد أظهر هذا في المونديال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wve99z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"