عادي

أبوظبي تستضيف بطولتي الجولة العالمية للغولف

21:06 مساء
قراءة دقيقتين
1
سكيك يتوسط فريدي وجوشوا

تستضيف العاصمة أبوظبي خلال شهر إبريل الجاري، وللعام الثاني على التوالي، بطولتين ضمن جولة التحدي العالمية للغولف، تقام الأولى وهي «تحدي أبوظبي» في نادي العين للفروسية والرماية والغولف في الفترة من 18 إلى 21 إبريل الجاري، فيما تقام الثانية وهي «تحدي الإمارات» من 25 إلى 28 إبريل في نادي شاطئ السعديات للجولف.

وأعلن اتحاد الإمارات للغولف تفاصيل الحدثين خلال جلسة إعلامية عقدت في نادي شاطئ السعديات للغولف، بحضور أكرم سكيك مدير اتحاد الإمارات للغولف، وفريدي شمايسر، رئيس البطولات في جولة «دي بي ورلد» بالشرق الأوسط، ولاعب المنتخب الوطني جوشوا جرينفيل وود.

وتعد هاتان البطولتان جزءاً من الشراكة طويلة الأمد لمجموعة الجولة الأوروبية مع اتحاد الإمارات للغولف، والتي تهدف إلى تطوير اللعبة في الإمارات.

ومن بين أبرز اللاعبين المحليين المشاركين من الإمارات، جوشوا جرينفيل وود، وأحمد المشرخ، على صعيد المحترفين، وأحمد سكيك المصنف الإماراتي الأول لفئة الهواة.

وسيتم تخصيص 30 مكاناً للاعبين في كل بطولة لاتحاد الإمارات للغولف، لتوفير فرصة الاحتكاك الدولي لهم، ومنحهم خبرة أساسية في لعب بطولات النخبة الدولية في أبوظبي، خاصة أن اتحاد الإمارات للغولف قادر على مبادلة بعض هذه الأماكن مع الاتحادات الدولية الأخرى للسماح للاعبين الإماراتيين بالمشاركة في أحداث جولة التحدي الأخرى حول العالم.

وأكد أكرم سكيك مدير اتحاد الإمارات للغولف، أن جهود الاتحاد مستمرة في مشروع نشر وتنمية هذه الرياضة على نطاق واسع من خلال إدخال اللعبة في 28 مدرسة، بواقع 22 حكومية و6 خاصة في مختلف مناطق الدولة.

وقال فريدي شمايسر رئيس البطولات في جولة «دي بي ورلد» بالشرق الأوسط: «سعداء بعودة جولة التحدي إلى الإمارات، والحدثان يمثلان إضافة رائعة إلى مجموعة أحداث وبطولات الجولة الأوروبية في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xdka68h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"