عادي

المغيرة يتوج ببطولة الطائرة الشاطئية في مهرجان دلما

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

توج فريق المغيرة بلقب بطولة كرة القدم الشاطئية في مهرجان سباق دلما التاريخي، وذلك بعد تفوقه بفارق الأهداف على فريق العاصفة الذي حل في المركز الثاني، فيما حل فريق التواجد البلدي في المركز الثالث.

وانطلقت منافسات البطولة ثاني أيام المهرجان بمشاركة 8 فرق محلية، إذ شهدت المباريات مستويات فنية جيدة وأداء مميزاً استقطب زوار المهرجان الذين حرصوا على متابعة كافة المباريات ومؤازرة الفرق المفضلة لديهم، وجرت المنافسات في ملعب كرة الطائرة الشاطئية في السوق الشعبي المصاحب للمهرجان.

وتوجت اللجنة المنظمة للمهرجان الفائزين في السباق بحضور ممثلين عن هيئة أبوظبي للتراث ونادي أبوظبي للرياضات البحرية ومجلس أبوظبي الرياضي وممثلي الجهات الراعية والداعمة وعدد من الرياضيين والفرق المشاركة في البطولة وزوار المهرجان.

وعلى صعيد آخر، تتواصل منافسات بطولات كرة القدم الشاطئية للرجال والناشئين وتنس الريشة للنساء، إلى جانب بطولات الكيرم والدومينو للرجال والنساء، والمسابقات التراثية المصممة للأطفال وزوار المهرجان، وأجمل زي تراثي للبنات ومسابقات الطبخ.

ويقام ضمن مسابقات المهرجان خلال الأيام القادمة عدد من المسابقات الرياضية، إذ ينطلق الجمعة المقبل سباق الدراجات الهوائية ضمن 4 فئات، فيما تنطلق يوم السبت 4 مايو بطولة السباحة ضمن 6 فئات، وسباق دلما للكاياك.

ويحرص مهرجان سباق دلما التاريخي على تنظيم المسابقات الرياضية لتوعية المجتمع بأهمية الرياضة وجعلها ثقافة مجتمعية، واستقطاب المزيد من المشاركين والزوار للتعرف على عناصر التراث الإماراتي والمسابقات التراثية والحديثة المرتبطة بالبحر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49yj8rax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"