عادي

إجراءات غير مسبوقة لحماية ووكر في بطولة أوروبا

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إجراءات غير مسبوقة لحماية ووكر في بطولة أوروبا
متابعة: ضمياء فالح
قرر القائمون على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتخاذ إجراءات غير مسبوقة لحماية نجم المنتخب ومانشستر سيتي كيل ووكر في بطولة أوروبا التي ستقام في ألمانيا في الصيف.
ووفق التقرير، سيمنع المسؤولون في الاتحاد خطيبته السابقة لورين جوودمان من الاقتراب من المنتخب في البطولة من خلال منعها من شراء تذاكر أسوة بعائلات اللاعبين.
وجاء القرار بعد تلويح لورين بالسفر مع طفليها من ووكر لتشجيعه في المدرجات، لكن الاتحاد الإنجليزي يعتقد أن هذا سيؤثر سلباً في مزاج الظهير وتركيزه في المباراة بحكم انفصاله عنها ورغبته في إنجاح علاقته بزوجته آني أم أولاده الأربعة.
وقال مصدر في الاتحاد: «لورين تردد لمعارفها أن ووكر وعد ابنهما كايرو بحضور البطولة، لكنه نفى وما قالته دق جرس الإنذار في كواليس المنتخب لأن زوجة ووكر وأولاده ستكون مع بقية عائلات اللاعبين في منطقة مخصصة لهم ولا أحد يريد حدوث مشكلة، سيحرص الاتحاد على عدم حصولها على تذاكر بطريقة ملتوية، لأنها تعرف الكثير من اللاعبين ووكلاء اللاعبين. المدرب يريد تركيزاً كاملاً على الأداء وأي تشتيت سيقضي على الفريق ولا أحد يريد سيرك تدمير الفرص في البطولة».
من جهته، شوهد ووكر بمعنويات مرتفعة وهو يتسلم سيارته الجديدة سيدان BYD Seal الكهربائية (46 ألف استرليني تقريباً) ونشر ووكر صورته مع السيارة على حسابه في إنستغرام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4vmr5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"