احتفت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان بعيد الاتحاد بإقامة مجموعة من الفعاليات التراثية في ساحة الاحتفالات أمام متحف المنامة، في احتفالية وطنية جسّدت مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرة الاتحاد ونجاحاته المتواصلة منذ تأسيسه على يد الآباء المؤسسين. شهد الاحتفال عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمديرون التنفيذيون، وموظفو الدائرة، والمؤسسات الحكومية بالمنطقة إضافة إلى حضور كبير من أهالي مدينة المنامة الذين شاركوا في إحياء هذه المناسبة الوطنية الغالية.
وأكد عبدالرحمن النعيمي، أن الاحتفال يحمل رمزية خاصة، نظراً لما يحتضنه المكان من تاريخ عريق وإرث أصيل يعكس جذور المجتمع الإماراتي.
عروض وفقرات شعبية أمام متحف المنامة بعجمان
29 نوفمبر 2025 01:12 صباحًا
|
آخر تحديث:
29 نوفمبر 01:12 2025
شارك