القاهرة: أشرف توفيق
أعربت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل الكوميدي «المتر سمير»، حيث ظهرت بشخصية «شيماء» في مشاهد مفاجئة داخل شقة الزوج الراحل، عندما يكتشف أبناؤه وجودها للمرة الأولى، قبل أن تطالب بحقها في الميراث هي وابنها بعد وفاته، ما فجّر حالة من الجدل الدرامي داخل الأحداث في إطار كوميدي.
وأكَّدت غادة إبراهيم سعادتها بالتعليقات التي تابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أدائها، حيث علق أحد المشاهدين أنها أدت المشاهد بأسلوب كوميدي راقٍ وأداء تلقائي سلس، كما أشاد المتابعون بحضورها وقدرتها على تقديم الشخصية بخفة ظل وطابع كوميدي مميز.
ينتمي مسلسل «المتر سمير» إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول «سمير زغلول» الذي يجسد شخصيته النجم كريم محمود عبدالعزيز، وهو محامٍ ذكي يبرع في حل المشكلات الأسرية وإصلاح حياة الآخرين، لكنه يجد نفسه غارقاً في أزمات شخصية معقدة، خاصة بعد انفصاله عن زوجته، لتتصاعد الأحداث في إطار يجمع بين الدراما والكوميديا المستمدة من تفاصيل الحياة اليومية.
يشارك في بطولة العمل كل من كريم محمود عبدالعزيز، ناهد السباعي، محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، سلوى خطاب، ميمي جمال، والعمل من تأليف ممدوح متولي وفاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج خالد مرعي.
غادة إبراهيم سعيدة بمشاركتها في «المتر سمير»
13 مارس 2026 00:17 صباحًا
|
آخر تحديث:
13 مارس 00:17 2026
شارك