شارك عشرات من المصريين، وكبار ممثلي الحكومة المصرية، وأعضاء بالسلك الدبلوماسي، الاحتفال باليوم العالمي لليوغا الذي نفذته سفارة الهند في مصر بمنطقة الأهرامات.
وسلطت الفاعلية الضوء على أهمية اليوغا باعتبارها ممارسة تعزز الصحة البدنية والتوازن الذهني، والانسجام مع الطبيعة، حيث شارك الحضور في جلسة يوغا جماعية.
وقال السفير سوريش ريدي سفير الهند في مصر، إن اليوغا أصبحت رمزاً عالمياً قوياً للصحة العامة والقيم الإنسانية المشتركة، مشيراً إلى أن اختيار منطقة أهرامات الجيزة لتنظيم احتفالية هذا العام، يجسد لقاء حضارتين عريقتين لا يزال إرثهما الثقافي الغني مصدر إلهام للعالم.