الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

الهند تحتفل باليوم العالمي لليوغا عند الأهرامات

23 يونيو 2026 23:50 مساء | آخر تحديث: 23 يونيو 23:51 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
المشاركون في الفعالية
المشاركون في الفعالية
icon الخلاصة icon
احتفلت سفارة الهند باليوم العالمي لليوغا بالأهرامات بمشاركة مصريين ومسؤولين ودبلوماسيين للتأكيد على فوائدها الصحية ولقاء الحضارتين
شارك عشرات من المصريين، وكبار ممثلي الحكومة المصرية، وأعضاء بالسلك الدبلوماسي، الاحتفال باليوم العالمي لليوغا الذي نفذته سفارة الهند في مصر بمنطقة الأهرامات.
وسلطت الفاعلية الضوء على أهمية اليوغا باعتبارها ممارسة تعزز الصحة البدنية والتوازن الذهني، والانسجام مع الطبيعة، حيث شارك الحضور في جلسة يوغا جماعية.
وقال السفير سوريش ريدي سفير الهند في مصر، إن اليوغا أصبحت رمزاً عالمياً قوياً للصحة العامة والقيم الإنسانية المشتركة، مشيراً إلى أن اختيار منطقة أهرامات الجيزة لتنظيم احتفالية هذا العام، يجسد لقاء حضارتين عريقتين لا يزال إرثهما الثقافي الغني مصدر إلهام للعالم.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة