نظّمت النيابة العامة لإمارة الشارقة، ضمن مبادرة «أثر» التوعوية، ورشة قانونية توعوية بالتعاون مع «نادي الثقة للمعاقين»، تحت عنوان: «شبابٌ واعٍ.. إرادةٌ تقود، وثقةٌ تصنع الأثر، وإنجازٌ يتجدد»، بحضور منتسبي النادي من ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم.
وتأتي هذه الورشة في إطار حرص النيابة العامة، على تعزيز الوعي القانوني لدى مختلف فئات المجتمع، وترسيخ الثقافة القانونية، لأنها إحدى ركائز حماية الأفراد، وتعزيز أمن المجتمع واستقراره، انسجاماً مع رؤيتها الرامية إلى نشر المعرفة القانونية بأساليب مبتكرة، تسهم في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع.
وتناولت الورشة عدداً من المحاور التوعوية المتعلقة بالمخاطر القانونية، والسلوكات السلبية التي قد يتعرض لها الشباب.