أطلقت بلدية الحمرية مبادرتها المجتمعية السنوية «تباشير الرطب» للعام الرابع على التوالي، والتي تتضمن توزيع الرطب من نخيل مدينة الحمرية على سكان المنطقة والأهالي وكبار المواطنين، إلى جانب الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية في الحمرية، احتفاءً بموسم الرطب وبشائر فصل الصيف، وتعزيزاً لقيم الترابط المجتمعي والمحافظة على الموروث الإماراتي الأصيل.تأتي المبادرة تزامناً مع بداية موسم الرطب.وشهدت المبادرة تفاعلاً واستحساناً من الأهالي والجهات المستفيدة،.وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن هذه المبادرة تمثل رسالة وفاء لموروثنا الوطني الأصيل، وفرصة لمشاركة الأهالي فرحة موسم الرطب الذي يعد جزءاً من الهوية الإماراتية، كما تعكس حرص البلدية على تعزيز جودة الحياة وترسيخ القيم المجتمعية التي تقوم على التكافل والتواصل والمحبة بين أفراد المجتمع.
توزيع «تباشير الرطب» على أهالي الحمرية
24 يونيو 2026 01:02 صباحًا
|
آخر تحديث:
24 يونيو 01:03 2026
شارك
بلدية الحمرية تطلق «تباشير الرطب» للعام الرابع لتوزيع الرطب على السكان والجهات وتعزيز الترابط وصون الموروث الإماراتي