شاركت عائشة ليتيم، نائبة رئيس مجموعة المجلس الوطني الاتحادي، في «اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي»، ووليد المنصوري، عضو المجلس الثلاثاء، في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والبيئية، ضمن اجتماعات الدورة العشرين لمؤتمر الاتحاد المنعقدة في باكو عاصمة أذربيجان.
ناقشت اللجنة موضوعات مشتركة بين الدول الأعضاء، من أبرزها زيادة التبادل التجاري، وخفض الحواجز الجمركية، ومواجهة العقوبات الأحادية والمتعددة الأطراف، المؤثرة في شعوب الدول الأعضاء، ودعم المؤسسات الاقتصادية النشطة في التنمية، وإنشاء حاضنة للمؤسسات الناشئة، لترقية المشاريع المبتكرة لمصلحة الشباب، ومكافحة التصحّر، والحفاظ على الموارد المائية، ومكافحة العواصف الرملية والترابية، وتعزيز التعاون في حماية البيئة ومكافحة التغير المناخي.