أمرت محكمة جنح الشارقة بحبس متهم آسيوي لمدة شهر، بعد إدانته بالاعتداء على رئيسه في العمل بالضرب، إثر خلاف نشب بينهما بسبب طلب إجازة سنوية وزيادة في الراتب.
وتفصيلاً، تقدم رئيس المتهم في العمل بشكوى أمام المحكمة، اتهمه فيها بالاعتداء عليه بالضرب والتهديد، موضحاً أن المتهم كان قد تقدم بطلب للحصول على إجازة سنوية، كما طلب زيادة راتبه، إلا أنه أبلغه بأن ظروف العمل الحالية لا تسمح بمنح زيادة في الرواتب، وطلب منه تأجيل الأمر إلى وقت لاحق.
وأضاف الشاكي أن المتهم فقد أعصابه عقب ذلك وأبدى سلوكاً عدوانياً، قبل أن يعتدي عليه بالضرب، متسبباً له بإصابات في الرأس والوجه. وبعد اطلاع المحكمة على القضية قضت بحبسه شهر، وتقدم المتهم باستئناف على الحكم، إلا أن محكمة الاستئناف رفضت الطعن.