قضت محكمة أبوظبي العمالية - ابتدائي، بإلزام شركة أن تؤدي إلى موظفة 55 ألفاً و308 دراهم رواتب وأتعاب ونهاية خدمة. وتعود تفاصيل القضية إلى أن موظفة أقامت دعوى على شركة، طلبت في ختامها الحكم بإلزام الشركة أن تؤدي لها 48 ألفاً و400 درهم رواتب و8 آلاف و919 درهماً مكافأة نهاية الخدمة، و5 آلاف و390 درهماً بدل إجازة لعملها في الشركة لمدة 22 شهراً بعقد غير محدد براتب إجمالي 10 آلاف و500 درهم والأساسي 4 آلاف درهم.
وكان البيّن من الأوراق عدم وفاء الشركة بالأجور وبدل إجازة ونهاية خدمة، وعليه ألزمت المحكمة الشركة أن تؤدي للموظفة 55 ألفاً و308 دراهم.