الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

محمد بن حمد يشهد تخريج طلبة الثانوية العامة في أكاديمية الديار

25 يونيو 2026 01:16 صباحًا | آخر تحديث: 25 يونيو 01:17 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
محمد بن حمد يشهد تخريج طلبة الثانوية العامة في أكاديمية الديار
icon الخلاصة icon
محمد بن حمد الشرقي يشهد تخريج دفعة 2026 بأكاديمية الديار بالفجيرة ويؤكد مواصلة العلم ودعم التعليم وتهنئة الخريجين
شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج دفعة عام 2026 من طلبة وطالبات أكاديمية الديار الخاصة بالفجيرة.
وأكّد سموّه، أهمية هذه المرحلة الدراسية في تشكيل وصقل شخصيات الطلبة، منوّهاً إلى ضرورة مواصلة رحلة العلم والمعرفة وتطوير القدرات التي تسهم في تمكينهم وإشراكهم في مستقبل بناء المجتمع والوطن، كما أشار سموّه، إلى دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للمنظومة التعليمية في الإمارة وتشجيع الخريجين على مواصلة مسيرة النجاح والتميز الأكاديمي ليكونوا مساهمين في خدمة الوطن وتطوره ونهضته.
وهنّأ سموه الخريجين على اجتيازهم هذه المرحلة الدراسية، متمنياً لهم التوفيق في رحلتهم التعليمية المقبلة.
كما شهد الحفل فقرة أداء طلابية مميزة. 

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة