الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

النيابة العامة تعقد مجلس المحامين

26 يونيو 2026 01:12 صباحًا | آخر تحديث: 26 يونيو 01:13 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
النيابة العامة تعقد مجلس المحامين
icon الخلاصة icon
النيابة العامة تعقد مجلس المحامين ضمن مبادرة مجالس المتعاملين لمشاركة المحامين بتطوير الخدمات واستعراض استطلاع أظهر رضا إيجابيا
عقدت النيابة العامة للدولة مجلس المتعاملين الأول «مجلس المحامين»، برعاية وحضور المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للاتحاد.
وشارك في المجلس نخبة من المحامين، إلى جانب قيادات ومسؤولي النيابة العامة والمعنيين بالخدمات القضائية.
ويأتي انعقاد المجلس في إطار مبادرة «مجالس المتعاملين» التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات، بهدف تعزيز مشاركة المتعاملين في تطوير الخدمات الحكومية وتحسين جودة تجربتهم، وترسيخ نهج الشراكة والتطوير المستمر.
وشهد المجلس استعراض نتائج استطلاع آراء المحامين الذي أطلقته النيابة العامة للدولة خلال الفترة الماضية بهدف التعرف إلى آرائهم وتطلعاتهم وقياس مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة، حيث أظهرت النتائج مستوى رضا ايجابي، كما تم استعراض أبرز التحديات والاحتياجات.(وام)

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة