أكدت وسائل إعلام رسمية لبنانية أن القوات الإسرائيلية ألقت منشورات على بلدة المنصوري في جنوب البلاد اليوم الجمعة تطالب سكانها بالمغادرة، في أول تحذير من نوعه منذ بدء سريان وقف إطلاق النار بين إسرائيل وجماعة «حزب الله».
وأُلقيت منشورات تحذيرية فوق منطقة المنصوري حثت السكان على الابتعاد عن مناطق عمليات جيش إسرائيل بسبب مخاطر السلامة. وجاء في المنشورات: «ابتعدوا، أي اقتراب من الجيش الإسرائيلي يعرضكم للخطر، المنطقة مهددة».
تقع البلدة قرب حدود المنطقة التي تحتلها القوات الإسرائيلية داخل جنوب لبنان، وفقاً لما حددته إسرائيل.
تقع البلدة قرب حدود المنطقة التي تحتلها القوات الإسرائيلية داخل جنوب لبنان، وفقاً لما حددته إسرائيل.