عادي
30 متطوعاً ساهموا في التحضير والطهي

«طبخة الألف» توزع 20 ألف وجبة إفطار وسحور

02:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توزيع الوجبات

دبي: «الخليج»

نفذ بنك الإمارات للطعام، التابع لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع شركة «تايا آرت برودكشن»، برنامج «طبخة الألف»، جرى من خلاله تحضير وتوزيع أكثر من 20 ألف وجبة إفطار وسحور في منطقة حتا وزعبيل بدبي، وسط مشاركة أكثر من 30 متطوعاً ساهموا في مراحل التحضير والطهي والتعبئة والتغليف، وذلك ضمن مبادرات البنك لتوفير 5 ملايين وجبة وتوزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان المبارك.

وهدف برنامج «طبخة الألف» إلى جمع نخبة من الطهاة الإماراتيين والمقيمين لتحضير وجبات الطعام والتبرع بها إلى البنك، تعزيزاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية والتعاون في مجال حفظ نعمة الطعام من الهدر والإتلاف وتوزيعها على مستحقيها.

وأكدت منال بن يعروف، رئيس الفريق التنفيذي في بنك الإمارات للطعام، أن البنك ملتزم بمواصلة العمل على تحقيق مستهدفات حملته المجتمعية الوطنية الأكبر من نوعها لشهر رمضان المبارك، وتوفير وجبات غذائية وإطعام أكثر من نصف مليون أسرة وما يزيد على ثلاثة ملايين عامل.

من جانبه أشار إبراهيم علي خادم، مدير برنامج «طبخة الألف»، إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج انطلقت في منطقة حتا على مدار ثلاثة أيام متواصلة، جرى من خلالها تقديم أكثر من 8700 وجبة، ثم انتقل في جولته الثانية والثالثة إلى حديقة زعبيل بدبي، ليتجاوز معدل التوزيع إلى 12 ألف وجبة فطور وسحور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d7unn8j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"