عادي

انتقادات واسعة لمدافع طلب قميص هالاند

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مونوز يطلب قميص هالاند بين الشوطين
مونوز يطلب قميص هالاند بين الشوطين
الشارقة: ضمياء فالح
مازح ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، زميله في استوديو التحليل والفريق روي كين، وقال: «السبب وراء وصف روي لنجم سيتي هالاند بـ«مهاجم درجة ثانية» يعود بعض الشيء لخلاف عائلي، لذلك لا أعتد برأيه كثيراً، في إشارة إلى والد هالاند الذي كان لاعباً في سيتي، وأنهى مسيرته كين بإصابة أثناء الديربي في 2001، وفتح اتحاد الكرة تحقيقاً بعدما ذكر كين في كتاب سيرته الذاتية «تعمده» إصابة والد هالاند بالركبة.
وتابع فيرديناند: «لا أتفق مع روي في هذا الوصف، هالاند ليس مهاجماً بطراز هاري كين، لكن سيتي لم يشتريه كي يكون صانع ألعاب، بل لإنهاء الفرص الهجومية التي صنعها زملاؤه وشاهدناه وهو يلمس الكرة 10 أو 11 مرة ويسجل هدفاً ولا يهمه إن لم يلمس الكرة كثيراً، فأسلوبه ليس مبنياً على هذا. ما شاهدناه وهو صغير السن في دورتموند سيكون هكذا دوماً، يركض ليسجل وهذا لن يتغير».
في المقابل، انتقد مشجعو كريستال بالاس طلب ظهيرهم دانييل مونوز قميص هالاند بين الشوطين عندما كانت النتيجة 1-1، وصفروا له عندما نزل الملعب في الشوط الثاني، ومن التعليقات: «لم يعجبني ما فعله مونوز، غالباً سيطلب قميص فودن في الشوط الثاني»، و«مونوز انتقل إلينا من جنك قبل 3 أشهر، تصرفه لا يترك انطباعاً جيداً كظهير»، و«أريد معرفة روي كين بالتبادل هذا»، و«إنه لاعب منتهي»، و«لماذا لم يتبادلا القمصان في النفق؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3bc28af

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"