عادي

«الحبتور» للبولو يكرم الرعاة وأصحاب الألقاب اليوم

23:29 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

يحتفي نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، مساء اليوم، بالمؤسسات والشركات الراعية والداعمة لأنشطة الموسم الحالي وأبطال مسابقاته وأصحاب الألقاب في حفل الختام السنوي الذي يقام بفندق هيلتون بالحبتور سيتي.

ووجه مسؤولو النادي الدعوة إلى عدد من الشخصيات الرياضية في الدولة، وقيادات الاتحاد ومديري أندية البولو والأجهزة الفنية والرياضية وفريق الدعم اللوجستي بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، ويشمل التكريم 130 شخصاً، إلى جانب الهيئات والشركات الداعمة ووسائل الإعلام والفرق التي شاركت في مسابقات الموسم للبولو والفروسية «قفز الحواجز والفروسية وأكاديمية تعليم ركوب الخيل».

وأكد محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، أن الموسم الحالي كان حافلاً بالكثير من الأحداث والبطولات التي عززت نشاط اللعبة على المستويين المحلي والخارجي.

محمد الحبتور

ووجه الحبتور شكره وتقديره البالغين إلى كافة المؤسسات والشركات الراعية وإلى الفرق التي شاركت في الأنشطة المتعددة من بولو وفروسية، وإلى رجال الإعلام الذين يعتبرون شركاء النجاح، وإلى كل من أسهم في إنجاح الموسم الرياضي.

وقال الحبتور إن الإنجازات التي تحققت جاءت بفضل جهود كافة العاملين في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، والذين لم يدخروا جهداً لتحقيق الأهداف التنشيطية والترويجية للعبة، وحفل تكريمهم السنوي هو أقل تقدير لجهود الجميع الملوسة، وتحفيزهم على الاستمرار على نفس النسق من العمل.

من جانب آخر، انطلقت منافسات كأس دبي للبولو خاتمة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية بهانديكاب 6 جول ومشاركة 3 فرق هي الحبتور والباشا وذئاب دبي، وجاءت البداية مثيرة وجمعت بين فريقي الباشا ونظيره الحبتور انتهت بفوز مستحق لفريق الحبتور بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين للباشا بعد مباراة دانت فيها السيطرة لفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور، فيما يواجه اليوم فريق الباشا منافسه ذئاب دبي، ويلعب عصر الخميس الحبتور وذئاب دبي، وتختتم البطولة يوم السبت المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2uwkafm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"