عادي

المغرّدون: كل عام وأهلنا في السعودية بألف خير

وسم #معاً_أبداً يتخطى حاجز 864 مليون مشاهدة

04:31 صباحا
الصورة

إعداد: سيد زكي
تخطي وسم #معاً_أبداً حاجز 864 مليون مشاهدة حول العالم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، متصدراً ترند الإمارات، حيث أكد المغرّدون أن العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، تتجلى اليوم بأبهى صورها في احتفال الشعبين الشقيقين باليوم الوطني السعودي، وحملت التغريدات أصدق التهاني إلى المملكة ودوام التآخي على العز والعزم.
بداية قالت نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، في تغريدة لها على «تويتر»: «كل عام وأهلنا في المملكة العربية السعودية بألف خير.. معاً أبداً يا أهل العزم والعز».
ومن جانبه قدّم الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، أصدق التهاني إلى الأشقاء في المملكة العربية السعودية وقال: «أخلص التهاني وأصدق الأمنيات إلى الأشقاء في المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، سائلاً الله أن يديم مشاعر العز والفرح على المملكة».
وأضاف: «العلاقة الأخوية الوثيقة بين الإمارات والسعودية تتجلى اليوم بأبهى صورها، في احتفال الشعبين الشقيقين باليوم الوطني السعودي». وتابع: «معاً أبداً، شعار يعبّـر بصدق عن حقيقة العلاقات الأخوية التي تربط القيادة الرشيدة والشعب الوفي في البلدين الشقيقين».
فيما بارك جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في تغريدته للمملكة العربية السعودية وقال: «نبارك للأشقاء في السعودية حكومة وشعباً اليوم الوطني السعودي، وأدعو الله أن يديم المحبة بين الإمارات والسعودية ونبقى معاً أبداً آمين».
بينما أكد ثامر السبهان، وزير دولة لشؤون الخليج العربي في تغريدته: «يوم الوطن يوم وحدتنا، الدم والأرض واحد، يوم الوطن في قلوبنا عيد، وعيدنا وفخرنا وفرحنا وعزنا سلمان ومحمد».
وأضاف السبهان: «من دار سلمان لدار عيال زايد، القلوب متألفة والعيد واحد. الله يديم عزنا».
ودون صلاح خليفة المزروعي: «اليوم نحن الإماراتيون نحتفل باليوم الوطني لدولتنا الحبيبة الله يحفظ الملك وولي العهد وشعبها». وقال محمد فارس المزروعي: «معاً نمضي نحو مستقبل مزدهر وعامر بالأفراح والأمان». وطني: «معاً أبداً قيادة وشعباً، إرادة ومصيراً، حاضراً ومستقبلاً، نرسم معاً ملامح أخوتنا ومصير أرضنا، بحب ووفاء وتضحية».
وكتب عبد الناصر الزعابي‏: «نبارك للمملكة يومها الوطني قيادة و شعباً، ونسأل من الله العلي القدير أن يحفظها سنداً لكل المسلمين».
وغرد عبد الله العيدروس: «من قلب إمارتي محب للمملكة، كل عام والمملكة العربية السعودية وملكها وشعبها بخير، والله يديم الأفراح دائماً».
وكتب حميد الظاهري: «عزكم عزنا وفخركم فخرنا، شعب واحد مصير واحد». وقال شهاب العامري: «العلاقة بين الإمارات والسعودية علاقة الشقيق بالشقيق، وعلاقة العضد بالعضد وعلاقة المصير الواحد». ودون محمد: «تبقى السعودية وتبقى الإمارات صمام أمان للمنطقة والعروبة، وبهذا معاً أبداً.. كل عام والمملكة وأهلها في عز وأمان».
وأكد خليفة شاهين: «قلبين في جسد واحد، حفظ الله بلاد الحرمين وقيادتها وشعبها من كل شر، مملكة العز والفخر السعودية». وقال نهيان بن سعيد: «عين السعودية وعين الإمارات هم الأغلى بالدنيا، يا ديار كل أهلي هنيناً لك عيدك في ظل سلمان العزم». وغرد يعقوب البوشي: «نبارك للمملكة العربية السعودية يومها الوطني قيادة وشعباً، ونسأل من الله العلي القدير أن يحفظها سنداً لكل المسلمين».