عادي

تعاونية الاتحاد: 75 مليوناً دعماً لسلع رمضان

04:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: يمامة بدوان

أعلنت «تعاونية الاتحاد» في دبي، عن رصدها نحو 75 مليون درهم، لخفض أسعار أكثر من 15 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال رمضان المبارك، حرصاً منها على إطلاق مبادرات اجتماعية، تهدف لإسعاد أفراد المجتمع، بتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تفيد المتسوقين.
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي، بشأن استعدادات تعاونية الاتحاد لشهر رمضان 2018، أمس، في مقرها بالعوير، بحضور خالد الفلاسي، الرئيس التنفيذي، وأحمد الزعابي مدير إدارة حماية المستهلك في اقتصادية دبي، ويعقوب البلوشي، مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة في التعاونية، وعدد من مسؤولي الجانبين، وممثلي وسائل الإعلام.
قال الفلاسي: إن خطة التعاونية الخاصة برمضان، تشمل 9 حملات ترويجية، على أن تطلق حملة كل 6 أيام، وستشمل الحملات خفض أكثر من 15 ألف منتج غذائي، وغير غذائي، بنسبة 25 إلى 75 %، وستصل نسبة الحسم على المنتجات الطازجة من الخضراوات والفواكه إلى 50%. وتوقع أن يصل عدد المتسوقين عشية رمضان إلى 400 ألف، مقارنة ب120 ألفاً في الأيام العادية، أي بنسبة زيادة تتجاوز 230%، ما يتطلب فريق عمل على أتم الاستعداد للتعامل مع حالات الازدحام التي ستعم الفروع كافة، مشيراً إلى أن 49% من مشتريات المتسوقين تجري خلال فترات العروض الترويجية.

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yxdyrhqg