عادي

تعزيز التعاون بين مجلسي بلدي الشارقة وخورفكان

04:05 صباحا
الصورة
صحيفة الخليج
الشارقة: «الخليج»

استقبل المجلس البلدي لمدينة الشارقة برئاسة سالم علي المهيري وفداً من المجلس البلدي لمدينة خورفكان برئاسة د. راشد خميس النقبي، بحضور أعضاء المجلسين وماجد بوخاطر أمين سر مجلس بلدي مدينة الشارقة.
ويأتي اللقاء؛ بهدف تعزيز التعاون بين المجالس البلدية لمدن ومناطق إمارة الشارقة؛ وذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الرامية إلى التنسيق الدائم بين المجالس البلدية، ومناقشة المواضيع المشتركة، التي تصب في مصلحة أبناء إمارة الشارقة.
وأكد المهيري، أن المجالس البلدية هي جزء من منظومة الفكر التشاوري، الذي أسسه صاحب السمو حاكم الشارقة؛ من خلال إنشاء المجالس البلدية ومجالس القرى والضواحي والمجلس التنفيذي والاستشاري؛ لتتكامل فيما بينها في خدمة المجتمع والبحث في أفضل سبل الحياة للمواطنين والمقيمين.
وتوجه د. النقبي بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس بلدي مدينة الشارقة على حسن الاستقبال، مؤكداً أن المجالس البلدية لمدن ومناطق إمارة الشارقة تعمل تحت مظلة واحدة، وتتخذ من توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، نهجاً لتقديم أفضل الخدمات لمواطني وقاطني الإمارة.