عادي

فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الدولي التاسع تنطلق اليوم

04:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

تنطلق اليوم، فعاليات الدورة التاسعة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي، الذي تعقده الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وبالتعاون مع شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، والذي يستمر على مدار يومين في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي.
ويعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار «تحديات رأس المال البشري في الثورة الصناعية الرابعة» بمشاركة أكثر من 600 مختص ومهتم في مجال الموارد البشرية من 25 دولة حول العالم.
ويعد مؤتمر الموارد البشرية الدولي حدثاً فريداً من نوعه في مجال الموارد البشرية الحكومية من حيث حجم المشاركة والمحتوى المطروح، إذ يستقطب أبرز المتحدثين والخبراء والمشاركين من المنطقة والعالم، ويتميز بأجندة شاملة وغنية بالموضوعات التي تتطرق إلى سوق العمل ومستقبل الوظائف وتحدياته، واستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة، وآثار الذكاء الاصطناعي في الوظائف، والسعي للتكيف مع بيئة العمل المتغيرة، وغيرها الكثير من العناوين المتنوعة.
واختتمت، أمس، ورشة عمل تخصصية بعنوان «إدارة التغيير.. نحو تحولات ناجحة»، قدمتها جمعية إدارة الموارد البشرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأدارها ستيوارت ماكنير، مدرب أول في الجمعية - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"