كيم يتفقد منشأة نووية ويحث على توسيع ترسانة كوريا الشمالية
أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية بأن الزعيم الكوري الشمالي، كيم غونغ أون، تفقد منشأة لإنتاج المواد النووية دخلت مرحلة التشغيل في الآونة الأخيرة. ونقلت الوكالة عن كيم قوله إن القدرة الإنتاجية زادت بأكثر من المثلين، في السنوات الماضية، ودعا...









