عادي

وفاة آسيوي دهساً في شارع الذيد

05:14 صباحا
الصورة
صحيفة الخليج

تسبب حادث دهس في شارع الذيد - سهيلة العام، بالمنطقة الوسطى في الشارقة، بوفاة عامل آسيوي، متأثراً بجراحه.
وتفصيلاً، ورد إلى غرفة عمليات مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل، بلاغ صباح أمس، يفيد بتعرض عامل آسيوي في العقد الثالث، لحادث دهس من مركبة يقودها خليجي، أثناء عبوره شارع الذيد - سهيلة العام، وبناء عليه انتقلت الدوريات المرورية والإسعاف الوطني إلى الموقع. وتبين وفاة العامل متأثراً بجراحه، قبل نقله إلى المستشفى، حيث تعرض لإصابات بليغة، تمثلت في نزف حاد بالدماغ، وكسور في أنحاء متفرقة من الجسد، وعليه نقل إلى مستشفى الذيد، لاستكمال الإجراءات المتعلقة بتسليم جثمانه إلى ذويه.

..وآخر بعد إنقاذه من الغرق


توفي آسيوي بعد إنقاذه من الغرق في بحر الشارقة مساء الأحد الماضي، بعد انجرافه بعيداً عن الشاطئ بفعل الأمواج، وجرت عمليات انتشاله ونقله إلى مستشفى القاسمي، إلا أنه فارق الحياة في المستشفى.
وتفصيلاً تلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغاً مساء الأحد الماضي يفيد بوجود حالة غرق ببحر الشارقة، وبناء عليه توجهت فرق الإنقاذ والإسعاف الوطني لموقع البلاغ.
وتبين أن الغريق، آسيوي يبلغ من العمر 65 عاماً كان يمارس رياضة السباحة ببحر الشارقة، وجُرف بفعل الأمواج لعمق البحر، ما جعله غير قادر على مقاومة المياه والغرق، فيما تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الغريق ونقله إلى قسم الطوارئ بمستشفى القاسمي على قيد الحياة، وبعد وصوله المستشفى بعدة ساعات فارق الحياة، وعلى إثر ذلك تم تحويل جثمان المتوفى إلى المختبر الجنائي، لاستكمال الإجراءات وتسليمه لذويه.