عادي

«الفيكتوري تيم» يتطلع لمركز متقدم في بطولة العالم

05:25 صباحا
الصورة

يشارك فريق الفيكتوري تيّم في ثاني جولات بطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا «F1h2o» جائزة البرتغال الكبرى التي تقام في مدينة بورتيماو خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري.

ويشارك الفريق في فئة «محترفي الفورمولا 1» بزورقين في فئة الفورمولا 1 بقيادة بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا بزورق رقم 44 والبطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي بزورق 3.. بينما يشارك في فئة «الفورمولا 4 إف 4 - اس» إذ يشارك بقيادة البطل الإماراتي الأولمبي علي اللينجاوي بزورق رقم 4 والبطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم بزورق رقم 3.

وأكد حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم أن الفريق مجهز بأفضل معايير تكنولوجيا الرياضات البحرية ويضم أفضل الخبراء في المجال ويفتخر بتواجد أبطال إماراتيين قادرين على خوض التحديات العالمية لتحقيق المراكز الأولى. لافتا إلى أن الفريق يسعى لزيادة عدد الميداليات الذهبية للمؤسسة وللدولة.

ويستعد الثلاثي الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي «فورمولا 1» والبطل الإماراتي أحمد الفهيم «فورمولا 4» والبطل الأولمبي الإماراتي علي اللينجاوي للمشاركة في ثاني جولات بطولة العالم الفورمولا «F1h2o» مؤكدين قدرة أبناء الإمارات على خوض البطولات العالمية وتحقيق إنج`ازات رياضية وتمثيل الدولة في مختلف المحافل الرياضية العالمية.