عادي

الجمهـور والـدوري آخـر بطولتـين ينافـس عليهمـا الوصـل

مشجعو «الإمبراطور» لفريقهم: لن تمشي وحيداً

04:34 صباحا
الصورة
متابعة: أيمن بشير
أصبح الوصل في موقف صعب لإنقاذ موسمه من الخروج خالي الوفاض، ويحتاج الفريق الأصفر إلى وقفة وإعادة حساباته بتدعيم الفريق حتى يلبي طموح عشاقه ومحبيه، ومن حظ (الإمبراطور) أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تبادل الفريق الوفاء رغم غياب طال انتظاره لمعانقة البطولات، والحصول على مشجعين بمستوى جمهور(الذهب )هو بطولة تستحق أغلى الكؤوس ويجب المحافظة عليها.
وأطلق الجمهور أمس «هاشتاغ»: لن تمشي وحيداً، وذلك لدعم الفريق الذي لم يعد له لإنقاذ موسمه سوى بطولة الدوري، بعد الخروج في ظرف أسبوع من كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.
والكرة ما زالت في ملعب اللاعبين لتدارك موقف الفريق والذي ما زال لديه الدافع في مواصلة التواجد في القمة على جدول الترتيب في الدوري.
وما زال المشجع الوصلاوي ينتظر أن تحمل نهاية الموسم له الخبر السعيد بعودة الألقاب والكؤوس لخزينة النادي، ويدرك العديد من المشجعين ان الوضع الحالي يؤدي إلى تأخير عودة (الإمبراطورالبطل) خاصة بعد صدمة الخروج من بطولتي الكأس خلال 4 أيام.
وأرجع عبدالله محمد عبدالله الذي يعمل مدير عمليات لإحدى الشركات الخاصة وأحد المتابعين والمحبين لفريق الوصل تراجع مستوى الفريق وخروجه من بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج إلى وجود بعض اللاعبين في القائمة ليسوا بمستوى (الإمبراطور)، ولفت إلى ان بعضاً منهم ليس في المستوى والطموحات ولا يملكون القدرة وليس لديهم الغيرة على الشعار والفريق الذي يدافعون عن ألوانه، وأشار إلى أن الجماهير سيقل صبرها إن لم يتغير الحال بالفريق وعودة تحقيق الانتصارات في مقبل المباريات.
وقال: على الإدارة أن تعمل على تدارك الأمر وتدعم صفوف الوصل بنوعية عالية المستوى من اللاعبين المحليين لتقوية عظم الفريق، بعض اللاعبين المواطنين يدخلون إلى الكشف بعد ان يتم استهلاكهم وإنهاء خدماتهم في أندية أخرى، على مجلس إدارة الوصل فتح باب الرأي للجمهور في معرفة طموحاتهم والتعاقد مع نوعية اللاعبين التي تلبي طموحاتهم كمشجعين ومحبين للوصل. وأضاف: «خط الدفاع يعاني وتحتاج الأطراف إلى لاعبين على مستوى أفضل من الموجودين»، وأشار إلى أن تسجيل لاعب أجنبي في الارتكاز لم يكن له داع، وتمنى أن لو كان ذلك التدعيم على مستوى خط الدفاع.
ومن جانبه، وصف حميد محمد حميد أحد قادة التشجيع بمدرجات (الإمبراطور) جمهور(الذهب) بالواعي والعارف لمتطلبات دوره التشجيعي، وأشار إلى خروج الوصل من بطولتين كان مخيباً للآمال، وقال: الذي يحدث يسير عكس طموحاتنا، والوصل غاب طويلاً عن معانقة الألقاب، ولكن جمهور(الإمبراطور) سيعلم نظراءه في الأندية الأخرى كيف سيكون الوفاء للفريق الذي تحب، رغم مرارة الخروج من بطولتين، نملك عقلية كبيرة ونعلم أن المواجهة المنتظرة غداً أمام الجزيرة المنافس المباشر مع العين والوصل في الفترة الحالية على اعتلاء الصدارة.
وأضاف: ولا ننسى أننا مقبلون على مباراة مهمة بالجولة الثالثة مع النصر والفوز على الجزيرة يعطي الوصل حافزا قويا للتفوق على (العميد) في الديربي، وكذلك من اجل توالي الانتصارات بالجولة الثانية، وحديثي هذا مجرد رسالة للجماهير ولزيادة الحافز، وجمهور (الإمبراطور) لا يحتاج إلى تذكير ويعلم أن اسم الوصل مربوط بالبطولات.
ووجه حميد والمعروف بـ (زلزال المدرج) رسالته إلى مجلس الإدارة بالالتفات إلى سد النواقص بالفريق، وأشار إلى أن هناك تقصيرا في بعض المراكز التي تحتاج التدعيم، وقال: أطراف الوصل لا تؤدي بالشكل المطلوب، ودخول المحترف البرازيلي الجديد سيرجينيو في وسط الملعب كان سلبياً وأضر بالارتكاز، ومقاعد البدلاء ليس فيها لاعب قدم إضافة حقيقية للفريق.
وبدوره اعتبر علي الحتاوي عضو (أولتراس جنون الوصل) أن جمهور (الذهب) سيظل عند كلمته في الوقوف خلف الفريق حتى النهاية، ولفت إلى أنهم كمشجعين على قدر التحديات ولا تهزمهم الخسارة، وقال: صحيح أننا صدمنا بعد الخروج من بطولتين خلال 4 أيام ولكن جمهورنا هو بطولة قائمة لحالها، وأشار إلى أن دورهم منحصر في تشجيع الفريق ولا يفضلون التدخل في الشؤون الإدارية، وأضاف: ما نريده ونتمناه العمل على تدعيم الفريق بلاعبين مواطنين يملكون الخبرة بالمباريات مثل ما كان مع خليل خميس الذي كانت إضافته مفيدة للوصل هذا الموسم.
وأكد الحتاوي على أن حراسة مرمى الوصل ما زالت بخير بالرغم من افتقادها مجهودات راشد علي السويدي الذي رحل إلى صفوف الوحدة، ولفت إلى أن يوسف الزعابي كان هو الحارس الأساسي قبل تعرضه للإصابة ودخول راشد في مكانه، وقال: السويدي لم يقصر مع الفريق ونتمنى له التوفيق في مشواره مع (العنابي)، والجميع في الوصل ينتظر عودة تألق الزعابي بعد تخطي آثار الاصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، وهو لديه القدرة بالإضافة لزملائه في حراسة المرمى على حماية شباك (الإمبراطور) وأشار الحتاوي: طالما الوصل الكيان موجود ستظل جماهيره موجودة.